Page 35 -
P. 35

‫فروسـية الإمارات‬

                     ‫إدارة النادي تتطلع إلى جذب المزيد من المشاركين والزوار‬

‫«الشارقة للفروسية» يجدد ‪ 4‬شهادات آيزو تعزز موقعه الريادي‬

          ‫وتتمحـور رؤيـة النـادي حول تعزيـز رضا المتعاملـن‪ ،‬ولهذا‬                     ‫الشارقة (فروسية الإمارات)‬
          ‫تـم تجديد شـهادتي الآيـزو ‪ 10002‬و‪ ،10004‬وتعكس هذه‬
          ‫الشــهادات قــدرة النــادي عــى إدارة شــكاوى المتعاملــن‬    ‫جـدد نـادي الشـارقة للفروسـية والسـباق ‪ 4‬شـهادات آيـزو‪،‬‬
          ‫بشــكل فعــال‪ ،‬بالإضافــة إلى قيــاس رضاهــم وســعادتهم‪،‬‬     ‫وهــي الآيــزو ‪ 9001:2015‬الخــاص بنظــام إدارة الجــودة‪،‬‬
          ‫حيـث يعـد تحسـن تجربـة الـزوار والفرسـان والمشـاركين‬         ‫والآيـزو ‪ 10002:2018‬الخـاص بنظام إدارة شـكاوى المتعاملين‪،‬‬
          ‫مـن الأولويـات القصـوى‪ ،‬ويعتـر تجديـد هـذه الشـهادات‬         ‫والآيـزو ‪ 10004:2018‬الخـاص بنظـام قياسـات رؤى وسـعادة‬
          ‫جــزءاً مــن اســراتيجية النــادي لتحقيــق هــذا الهــدف‪.‬‬    ‫المتعاملــن‪ ،‬والآيــزو ‪ 20121:2012‬الخــاص بالمعيــار الــدولي‬
          ‫وتتطلــع إدارة النــادي إلى جــذب المزيــد مــن المشــاركين‬  ‫لنظـام إدارة اسـتدامة الفعاليـات‪ ،‬وقـام بتسـليم الشـهادات‬
          ‫والــزوار مــن جميــع أنحــاء العــالم‪ ،‬مــن خــال تقديــم‬   ‫للنــادي إقبــال خــان‪ ،‬المديــر الإقليمــي لمنطقــة الــرق‬
          ‫بيئــة احترافيــة وآمنــة للمتنافســن‪ ،‬هــو مــا يســعى‬      ‫الأوســط‪ ،‬لإدارة تأكيــد الأعــال بشركــة إنترتــك البريطانيــة‪.‬‬
          ‫النـادي لتحقيقـه‪ ،‬مـا يجعلـه وجهـة مفضلـة للفعاليـات‬         ‫ويعــد هــذا الإنجــاز خطــوة تعكــس التــزام النــادي الدائــم‬
          ‫الرياضيــة الكــرى‪ ،‬إضافــة إلى ذلــك‪ ،‬يســاهم تجديــد‬       ‫بجــودة الأداء والتميــز‪ ،‬وتســعى إدارة النــادي إلى تعزيــز‬
          ‫شـهادات الآيـزو في تعزيـز الثقـة بـن النـادي والمتعاملـن‪،‬‬    ‫مكانتــه مؤسســ ًة رائــد ًة في مجــال الفروســية‪ ،‬مــن خــال‬
          ‫مـا يزيـد مـن فـرص التعـاون والـراكات مـع الجهـات‬            ‫تطبيــق أفضــل الممارســات والمعايــر العالميــة‪ ،‬ويعكــس‬
          ‫المختلفـة‪ ،‬حيـث إن التـزام النـادي بالجـودة والاسـتدامة‬      ‫تجديـد هـذه الشـهادات حـرص النـادي عـى تحسـن جـودة‬
          ‫ليـس مجـرد شـعار‪ ،‬بـل هو جـزء لا يتجـزأ من اسـراتيجيته‬       ‫خدماتــه وتقديــم تجربــة اســتثنائية لمرتاديــه مــن الفرســان‬
          ‫التـي تهـدف إلى تلبيـة احتياجـات وتوقعـات المتعاملـن‪.‬‬        ‫والمـاك وأصحـاب الخيـول والـزوار‪ ،‬كـا أنـه يؤكـد التزامـه‬
                                                                       ‫بالاسـتدامة‪ ،‬حيـث يمثـل الآيـزو ‪ 20121‬خطـوة مهمـة نحـو‬
‫‪35‬‬                                                                     ‫تنظيــم فعاليــات مســتدامة تســهم في الحفــاظ عــى البيئــة‪.‬‬
   30   31   32   33   34   35   36